صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17

الموضوع: صورة الخادمة التي قتلت الفتاة الكويتية عائشة

  1. #1
    الصورة الرمزية دلوعة مامي
    صبيه متالقه

    الحالةغير متصل
    تاريخ التسجيل Jan 2011
    المشاركات202
    معدل تقييم المستوى 51

    Distinctive صورة الخادمة التي قتلت الفتاة الكويتية عائشة



    صور الخادمه الاثيوبيه التي قتلت الفتاة الكويتيه قبل ساعات من عقد قرانها 1433 , صور


    القتيلة كانت تستعد لحفل عقد قرانها «اليوم»
    خادمة إثيوبية تفصل رأس فتاة كويتية عن جسدها بساطور
    سيارة اسعاف أمام منزل أسرة القتيلة 11-18-2011 03:03 AM
    الكويت (صدى): شهدت منطقة جابر العلي بدولة الكويت يوم امس جريمة قتل مروعة عندما أقدمت خادمة إثيوبية على نحر مخدومتها وفصل رأسها عن جسدها في منزل عائلتها فيما تمكن السلطات الامنية القبض على الخادمة القاتلة في المطار قبل مغادرتها البلاد بدقائق .

    وبحسب "الانباء" إفادات أسرة القتيلة فان ابنتهم البالغة من العمر 25 عاما والتي كانت تستعد لحفل عقد قرانها «اليوم» وجدت جثة هامدة في غرفتها وقد فصل رأسها عن جسدها، هذا ودلت المعاينة الأولية لرجال الأدلة الجنائية ان القاتلة غافلت المغدورة أثناء نومها ويبدو أن القتيلة أفاقت أثناء قيام الخادمة بتوجيه الطعنة الأولى لها ولكن القاتلة عاجلتها بضربة قاضية على رقبتها بساطور كانت تحمله، فيما أكدت أسرة القتيلة ان الخادمة لم تشتك من أي شيء خلال الأيام الماضية ولم تتعرض لأي مضايقات سواء من قبل القتيلة أو أي من أفراد الأسرة.

    وأضاف المصدر فور تلقي الشرطة بلاغا بالواقعة ، سارعت الى الموقع ،وتبين وجود آثار دماء وأداة الجريمة وهي عبارة عن ساطور عثر عليه في حوش المنزل.

    وأضاف المصدر فور حصر التهمة في الخادمة تم تعميم اسمها على عموم منافذ الكويت البحرية والجوية وتلقى رجال المباحث برقية بأن هناك إثيوبية تتطابق اوصافها مع الوافدة في مطار الكويت وتستعد لإنهاء إجراءات سفرها.

    وعليه توجه كل من الدريعي والرائد مرضي الى المطار وتم ضبط الخادمة والتي تدعي «ع.م» (28 عاما) حيث رصدت عليها آثار دماء واعترفت بأنها أقدمت على نحر كفيلتها.
    وأكد المصدر ان مزيدا من التحقيقات سوف تجرى مع الوافدة الإثيوبية للوقوف على دوافع هذه الجريمة البشعة.



    الخادمة القاتلة الاثيوبية المتهمة بقتل الفتاة الكويتية
    خططت لقتلها منذ شهر ..وضربتها وهى نائمة وقمت بجز عنقها بعنف
    الخادمة القاتلة 11-18-2011 09:57 PM
    الكويت (صدى): ذكرت التقارير اعلامية اليوم بأن الخادمة الاثيوبية التى قامت بفصل رأس فتاة كويتية قبل يوم من زفافها روت كيفية تخطيطها لجريمتها البشعة مبررة فعلتها بأنها لدوافع «انتقامية» وقالت «كنت اريد قتلها.. وبعدها الانتحار ولكنني عدلت عن رأيي وبحثت عن جواز سفري حتى وجدته وبعدها توجهت الى المطار لأغادر البلاد»

    وذكرت انها كانت تخطط لارتكاب الجريمة منذ نحو شهر، ولكنها في كل مرة كانت تؤجل التنفيذ لأمور خارجة عن ارادتها قائلة: كنت في كل مرة انوي القيام بالجريمة يكون المنزل مزدحما بأفراد العائلة أو الزوار الضيوف من الخارج خاصة أن الفترة السابقة كانت عائلة كفيلي تستقبل اقرباء واصدقاء بشكل شبه يومي لكون القتيلة (هـ) كانت تستعد لحفل عقد قرانها الذي كان مقررا (الجمعة) .


    وقالت الخادمة: في اليوم السابق للجريمة استوقفتني ابنة كفيلي (هـ) وأنبتني بشدة لعدم تنظيفي المنزل بشكل جيد خاصة أنه كان من المنتظر وصول ضيوف، وهنا قررت أن أمضي قدما وأنفذ جريمتي، وفي اليوم التالي (الخميس) كان المنزل خاليا إلا من المجني عليها (هـ) وذهبت الى المطبخ وقمت باستلال ساطور وتوجهت إلى غرفتها والتي عادة ما تكون غير مغلقة وتسللت على اطراف اصابعي حيث كانت تغط في نوم عميق وقمت بضربها على صدرها بعنف قاصدة إزهاق روحها إلا انها نهضت على وقع الضربة وهي تصرخ وحاولت الإمساك بي ولكنني تمكنت من تثبيتها وقمت بتوجيه طعنة إلى رقبتها وقمت بجز عنقها بعنف حتى خارت قواها وأسلمت روحها وكنت لاأزال أجز عنقها.

    وأضافت الخادمة القاتلة في اعترافاتها بعد ان تركتها جثة هامدة توجهت الى الحمام وهناك تناولت «موسا صغيرا» وحاولت قطع شراييني بقصد الانتحار ولكنني عدلت عن الانتحار وقمت بتضميد جراحي وربطها بقماش طبي من صيدلية المنزل وبعدها شرعت في تفتيش المنزل بحثا عن جواز سفري وتوجهت الى غرفة كفيلي وبعد تفتيش استمر نحو 10 دقائق عثرت على جواز سفري، وكنت وقتها اخشى قدوم اي شخص من افراد عائلة كفيلي، وبعد ان اخذت جواز سفري توجهت الى غرفتي وقمت بتجهيز حقيبة سفري وخرجت من المنزل حيث كان بحوزتي مبلغ 220 دينارا هو مجموع رواتبي التي لم اكن ارسلها الى بلدي.

    ومضت القاتلة في اعترافاتها قائلة: بعد ان اغتسلت ونظفت نفسي من دماء القتيلة وبدلت ملابسي خرجت الى الشارع جريا حتى وصلت الى الشارع الرئيسي واستوقفت تاكسي جوالا وطلبت منه التوجه الى المطار.

    وأضافت: حالما وصلت الى المطار كنت اريد ان اقطع تذكرة على اي رحلة تقبل بجواز سفري وبينما انا في الانتظار القي القبض علي من قبل رجال امن المطار.

    هذا، وذكر مصدر امني وفق التقارير الصادر مساء اليوم ان الخادمة القاتلة نقلت الى الطب الشرعي لمطابقة آثار الدماء التي كانت على ملابسها كما تم فحص سلاح الجريمة المستخدم الذي كان قد عثر عليه في حوش منزل القتيلة ورفع البصمات من عليه وتطابقت مع بصمات الجانية التي ينتظر ان ترسل الى النيابة العامة غدا لاستكمال التحقيق معها.

    من الوريد الى الوريد ذبحت خادمة اثيوبية فتاة تبلغ من العمر 25 عاما وانهت حياتها في جريمة بشعة بكل المقاييس مستخدمة آلة حادة «طبر» في تسديد عدة طعنات الى الضحية ثم نحرتها وهربت من المنزل لكن رجال المباحث استطاعوا ضبطها لاحقا في مطار الكويت قبل مغادرتها البلاد في محاولة للهروب من دفع ثمن الجريمة التي ارتكبتها.

    وقعت الجريمة باحد منازل جابر العلي حينما اضطر احد افراد المنزل الدخول الى غرفة شقيقته بعد ان ساوره الشك باصابتها بشيء ما نتيجة عدم الرد عليه عندما نادى عليها من وراء الباب لتناول الغداء مع افراد اسرتها وعندما لم تجبه فتح الباب وصعق من هول ما شاهده عندما وجد شقيقته هامدة غارقة في دمائها التي (تطشرت) على أرض وحيطان الغرفة ما يؤكد ان الضحية قامت بقتلها بشراسة وعندما اطلق شقيقها صيحات الاستغاثة حضر ذووه على الفور وصدموا من بشاعة المشهد.


    على الفور ابلغوا رجال الامن الذين حضروا بسرعة وتمت معاينة مكان الحادث وجثة الضحية وتتبع رجال الامن اثار الدماء التي انتشرت في جميع ارجاء الغرفة حتى سطحها وعثر رجال الامن على اداة الجريمة التي تركتها الخادمة قبل ان تغادر الى مطار الكويت في محاولة للهرب من البلاد لكن رجال المباحث استطاعوا ضبطها وقد غطت ملابسها الدماء ولاحظوا اثار جروح في كلتا يديها ما يؤكد ان الضحية قاومتها وتم تحويل القاتلة الى الطب الشرعي على ان يجرى التحقيق معها لاحقاً.


    متابعات(ضوء): نفى شقيق عروس الكويتي التي لقيت مصرعها على يد الخادمة الاثيوبية قبل ساعات من عقد قرانها ان تكون أسرته كانت تتعامل مع القاتلة معاملة سيئة، مؤكدا ان افراد اسرته كانوا يتعاملون مع القاتله أفضل معاملة وان شقيقتة المجني عليها حرصت وخلال عودتها من رحلة خارج الكويت كانت تشتري فيها ملابس الزواج على ان تجلب للعاملة هدية مثلما فعلت مع بقية أفراد الأسرة، وقال محمود الفيلكاوي شقيق عروس الكويت في لقاء خاص بحسب «الأنباء» انه ينتظر الحكم بإعدام القاتلة على أحر من الجمر، معربا عن أمله في ان تسمح وزارة الداخلية له ـ حتى يبرد من ألمه وألم أسرته ـ ان يقوم هو شخصيا بعملية شنق الخادمة، وفيما يلي الحوار الذي أجرته «الأنباء» مع شقيق المجني عليها عروس الكويت عائشة الفيلكاوي.



    في البداية حدثنا عن علاقة اسرتك مع القاتلة الاثيوبية؟


    ٭ العلاقة بيننا كأسرة وبين الخادمة كانت على احسن ما تكون وكانت أمي واشقائي يعاملون الخادمة احسن معاملة وكانت امي تحرص قبل نهاية الشهر بأيام على ان ترسل راتبها الى موطنها في حوالات بنكية وكانت تعطي الخادمة ايصالا بذلك كما كنا نحرص كأفراد أسرة على ان نعطي الخادمة مبالغ مالية بخلاف الراتب حتى تشتري ما ترغب وكنا ايضا نقوم بشراء ملابس لها واذا خرجنا برفقتها الى احد المطاعم كنا نطلب لها وجبة مثلما نطلب نحن تماما حيث كنا نعاملها كأحد افراد الأسرة.


    وكيف ترد على ادعاءات الخادمة بأن سوء معاملة الأسرة لها وراء ارتكابها للجريمة؟


    ٭ هذا كلام فارغ ولا اساس له من الصحة واقسم بالله كنا نعاملها معاملة حسنة.


    وبم تفسر ارتكاب المتهمة لجريمتها؟


    ٭ لا اعلم لماذا ارتكبت هذه الجريمة البشعة ولا اجد اي مبرر لما صدر عنها وازهاق روح شقيقتي التي كانت على وشك الزواج بل انها كانت ستتزوج قبل ساعات من الجريمة.


    هل يمكن ان نتعرف على علاقتك بشقيقتك وهل سردت لك اي شيء بخصوص الخادمة؟


    ٭ علاقتي بشقيقتي وبحكم تقارب سننا كانت وطيدة واتذكر انني كنت اجلس مع شقيقتي المجني عليها مساء يوم الجريمة وقالت لي انها لا تعرف لماذا الخادمة تنظر اليها «تخزها» بصورة متكررة.


    وكيف كانت ردة فعلك؟


    ٭ قلت لها اتركيها وشأنها لربما تكون هناك مشكلات اسرية داخل موطنها تعاني منها.


    نفهم من ذلك ان شقيقتك كانت على علاقة غير طيبة مع القاتلة؟


    ٭ بالعكس كانت، رحمها الله، تتعامل معها بصورة انسانية، واتذكر انها حضرت من السفر قبل فترة حيث سافرت الى احد البلدان لشراء ملابس لها لاقتراب موعد زواجها وحرصت على ان تشتري للخادمة هدية مثلما فعلت مع باقي أفراد الأسرة.


    منذ متى حضرت الخادمة وعملت لديكم؟


    ٭ منذ نحو 8 أشهر وكانت والدتي تحرص على ان تحول راتبها مع منتصف كل شهر اي قبل موعد الراتب بنحو 15 يوما.


    هل احضرتم الخادمة من أثيوبيا أم كان التعاقد داخليا؟


    ٭ التعاقد كان داخليا ومن خلال احد مكاتب الخدم.


    هل طلبت الخادمة السفر الى موطنها وانهاء عملها في الكويت ورفض طلبها؟


    ٭ لا هذا لم يحدث.


    حدثنا عن يوم الواقعة وكيفية اكتشاف الجريمة؟


    ٭ يوم الواقعة ونحو الثانية ظهرا دخلت والدتي الى غرفة شقيقتي لانها غير معتادة ان تنام شقيقتي حتى الظهيرة وصدمت بان شقيقتي رحمها الله قد قتلت وخلال تواجدي في الطابق الأرضي فوجئت بأمي تصرخ وتسقط على الأرض من كثرة الصراخ وحينما ذهبت لأستعلم من امي عن سبب صراخها فوجئت انها تعلمني بمقتل شقيقتي.


    وماذا فعلت؟


    ٭ لم اصدق ما سمعته من امي وسارعت الى غرفة شقيقتي لاجد ان ما حدث بداخلها هي مجزرة بكل ما تعنيه الكلمة والأثاث وجدران الغرفة ملطخة بالدماء.


    وما الاجراء الثاني؟


    ٭ سارعت الى ابلاغ عمليات الداخلية والتي تجاوبت مع البلاغ وتمكنت من ضبط المتهمة قبل هروبها.


    وكيف علم خطيب شقيقتك؟


    ٭ خطيب شقيقتي هو نسيبي وقد علم بما حدث لخطيبته وكاد يغمى عليه.

    كلمة أخيرة؟

    ٭ أشكر وزارة الداخلية على سرعة تفاعلها مع القضية وعدم تمكين القاتلة من الهرب والافلات من العقوبة كما اتمنى ان تكون اجراءات التقاضي سريعة وان يحكم على القاتلة بالاعدام ولو كان ممكنا ان اقوم انا بتنفيذ الحكم.

    قضية الإثيوبية إلى النيابة بعنوان «القتل العمد»

    أبلغ مصدر أمني «الأنباء» أن الإدارة العامة للمباحث الجنائية أحالت ملف قضية مقتل المواطنة الشابة على يد الخادمة الآسيوية الى النيابة العامة بعد انتهائها من التحقيقات في التهمة الموجهة اليها، مشيرا الى ان القضية حملت عنوان «قتل عمد مع سبق الإصرار».

    وأشار الى ان النيابة العامة ستعيد الاستماع الى أقوال المتهمة، كما ستطلب من «الداخلية» توفير كادر أمني بحيث يمكن الاطلاع على كيفية قيام المتهمة بتمثيل جريمتها داخل محل الواقعة أي تمثيل الجريمة.



    الخادمة القاتلة: لقتيلة «زفتني» قبل يوم من جريمتي فقررت أن أقتلها افي اليوم التالي
    قتلت عائشة ليلة عقد قرانها لأحرق قلوب ذويها عليها

    كنت اريد قتلها.. وبعدها الانتحار ولكنني عدلت عن رأيي وبحثت عن جواز سفري حتى وجدته وبعدها توجهت الى المطار لأغادر البلاد»، كانت هذه ابرز ما اعترفت به الخادمة الاثيوبية «عيشة» المتهمة بنحر ابنة كفيلها في منطقة جابر العلي، ووفق مصدر امني فإن التحقيق مع الخادمة القاتلة استمر نحو ثلاث ساعات بقيادة مدير إدارة بحث وتحري الأحمدي العقيد وليد الدريعي ومساعده الرائد سالم مرضي.

    وقال المصدر ان الخادمة روت كيفية تخطيطها لجريمتها البشعة مبررة فعلتها بأنها لدوافع «انتقامية».

    وذكرت انها كانت تخطط لارتكاب الجريمة منذ نحو شهر، ولكنها في كل مرة كانت تؤجل التنفيذ لأمور خارجة عن ارادتها قائلة: كنت في كل مرة انوي القيام بالجريمة يكون المنزل مزدحما بأفراد العائلة أو الزوار الضيوف من الخارج خاصة أن الفترة السابقة كانت عائلة كفيلي تستقبل اقرباء واصدقاء بشكل شبه يومي لكون القتيلة (هـ) كانت تستعد لحفل عقد قرانها الذي كان مقررا (الجمعة) أمس.

    وقالت الخادمة: في اليوم السابق للجريمة استوقفتني ابنة كفيلي (هـ) وأنبتني بشدة لعدم تنظيفي المنزل بشكل جيد خاصة أنه كان من المنتظر وصول ضيوف، وهنا قررت أن أمضي قدما وأنفذ جريمتي، وفي اليوم التالي (الخميس) كان المنزل خاليا إلا من المجني عليها (هـ) وذهبت الى المطبخ وقمت باستلال ساطور وتوجهت إلى غرفتها والتي عادة ما تكون غير مغلقة وتسللت على اطراف اصابعي حيث كانت تغط في نوم عميق وقمت بضربها على صدرها بعنف قاصدة إزهاق روحها إلا انها نهضت على وقع الضربة وهي تصرخ وحاولت الإمساك بي ولكنني تمكنت من تثبيتها وقمت بتوجيه طعنة إلى رقبتها وقمت بجز عنقها بعنف حتى خارت قواها وأسلمت روحها وكنت لاأزال أجز عنقها.


    البطاقة المدنية للقتيلةالبطاقة المدنية للقتيلة

    وأضافت الخادمة القاتلة في اعترافاتها بعد ان تركتها جثة هامدة توجهت الى الحمام وهناك تناولت «موسا صغيرا» وحاولت قطع شراييني بقصد الانتحار ولكنني عدلت عن الانتحار وقمت بتضميد جراحي وربطها بقماش طبي من صيدلية المنزل وبعدها شرعت في تفتيش المنزل بحثا عن جواز سفري وتوجهت الى غرفة كفيلي وبعد تفتيش استمر نحو 10 دقائق عثرت على جواز سفري، وكنت وقتها اخشى قدوم اي شخص من افراد عائلة كفيلي، وبعد ان اخذت جواز سفري توجهت الى غرفتي وقمت بتجهيز حقيبة سفري وخرجت من المنزل حيث كان بحوزتي مبلغ 220 دينارا هو مجموع رواتبي التي لم اكن ارسلها الى بلدي.

    ومضت القاتلة في اعترافاتها قائلة: بعد ان اغتسلت ونظفت نفسي من دماء القتيلة وبدلت ملابسي خرجت الى الشارع جريا حتى وصلت الى الشارع الرئيسي واستوقفت تاكسي جوالا وطلبت منه التوجه الى المطار.

    وأضافت: حالما وصلت الى المطار كنت اريد ان اقطع تذكرة على اي رحلة تقبل بجواز سفري وبينما انا في الانتظار القي القبض علي من قبل رجال امن المطار. هذا، وذكر مصدر امني ان الخادمة القاتلة نقلت الى الطب الشرعي لمطابقة آثار الدماء التي كانت على ملابسها كما تم فحص سلاح الجريمة المستخدم الذي كان قد عثر عليه في حوش منزل القتيلة ورفع البصمات من عليه وتطابقت مع بصمات الجانية التي ينتظر ان ترسل الى النيابة العامة غدا لاستكمال التحقيق معها.

  2. #2
    الصورة الرمزية فراشة الربيع


    الحالةغير متصل
    تاريخ التسجيل Jun 2011
    الدولةفلسطين الغاليه
    المشاركات6,175
    معدل تقييم المستوى 165

    افتراضي رد: صورة الخادمة التي قتلت الفتاة الكويتية عائشة

    يا الله قصة تقشعر لها الابدان
    الله يرحمها ويصبر ذويها يا رب
    دمت في حمى الرحمن

  3. #3
    الصورة الرمزية دلوعة مامي
    صبيه متالقه

    الحالةغير متصل
    تاريخ التسجيل Jan 2011
    المشاركات202
    معدل تقييم المستوى 51

    افتراضي رد: صورة الخادمة التي قتلت الفتاة الكويتية عائشة

    ايمين يارب العالـــــــــــــــمين شكرا ع الرد

  4. #4
    الصورة الرمزية ::~ دلع مغروره~::
    ,,’مشرفهـ الازياء’,,

    الحالةغير متصل
    تاريخ التسجيل Jun 2011
    الدولة&~’’قـــلــبــيـ ’’~&
    المشاركات4,755
    معدل تقييم المستوى 105

    افتراضي رد: صورة الخادمة التي قتلت الفتاة الكويتية عائشة



    الخادمااات ابدا مالهم امااااااااااان
    يع
    طيكـ الف عافيهـ عالموظوع الرائعـ
    تسلميييينـ ي الغاليهـ عالطرح الممتااز
    لقد نقلتِ لنا اجمل وارقى المواظيع
    لا تخلينا
    نطول بانتظار كل جديد منكـ
    لَـــــوْأرَادْ الزمن انْ يغدِرَبِي...!!
    لاسقطتهـُ تحْتَ قدميَ...’’


  5. #5
    الصورة الرمزية touba
    صبيه جديده

    الحالةغير متصل
    تاريخ التسجيل Dec 2011
    الدولةالجزائر
    العمر 23
    المشاركات13
    معدل تقييم المستوى 0

    افتراضي رد: صورة الخادمة التي قتلت الفتاة الكويتية عائشة

    والله لا حولى ولا قوة الا بالله

  6. #6
    الصورة الرمزية ايمي
    مشـرفه

    الحالةغير متصل
    تاريخ التسجيل Sep 2011
    الدولةمصر
    العمر 19
    المشاركات1,514
    معدل تقييم المستوى 118

    افتراضي رد: صورة الخادمة التي قتلت الفتاة الكويتية عائشة

    يوووووووووووووووووووووووو ووووووووو

    جد خادمه هبله استغفرالله بس
    "ايمي"

  7. #7


    الحالةغير متصل
    تاريخ التسجيل Jun 2011
    الدولةالمملكة العربية السعودية الرياض
    المشاركات3,310
    معدل تقييم المستوى 163

    افتراضي رد: صورة الخادمة التي قتلت الفتاة الكويتية عائشة

    هاذي مجرمه بمعنى الكلمة
    حسبي يالله عليها
    ربي يصبر اهلها
    ربي يرحمها ويغمد روحها الجنة
    والله خبر اقشعر له بدني
    ويعطيك العافية

  8. #8
    الصورة الرمزية بسبوسة89
    مشـرفه

    الحالةغير متصل
    تاريخ التسجيل Nov 2011
    الدولةمــــصـــــــــر
    العمر 23
    المشاركات875
    معدل تقييم المستوى 52

    افتراضي رد: صورة الخادمة التي قتلت الفتاة الكويتية عائشة

    اللهم اغفر لها وارحمها
    وحسبي الله ونعم الوكيل
    في رعاية الله
    اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
    اللهم اغفر لكل من شهد ان لا الاه الا انت وان محمد عبدك ورسولك

  9. #9
    الصورة الرمزية دلوعة مامي
    صبيه متالقه

    الحالةغير متصل
    تاريخ التسجيل Jan 2011
    المشاركات202
    معدل تقييم المستوى 51

    افتراضي رد: صورة الخادمة التي قتلت الفتاة الكويتية عائشة

    ((((((((((بس اقـــــــــــــــــــــول الله يرحمـــــــــــــــــــــ ـه))))))))))

  10. #10
    الصورة الرمزية ميرو الدلوعة
    صبيه متالقه

    الحالةغير متصل
    تاريخ التسجيل Mar 2011
    الدولةمصرية وافتخر
    المشاركات139
    معدل تقييم المستوى 50

    افتراضي رد: صورة الخادمة التي قتلت الفتاة الكويتية عائشة

    تحيه لك من القلب معطره..~
    بكل مايحمله هذا الكون من رائحه زكيه..~
    ولك جزيل الشكر على هذا التميز والأبدآع..~
    ومشــآركتـــك الأروع..~
    دمت لنـــآ ودآم تألقـــك ...~


صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قصة الفتاة اللتي اهملتهاالأم تركتهاعند الخادمة
    بواسطة همس@القوافي في المنتدى منتدى صبايا القصص والروايات
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 31-08-2011, 10:59 AM
  2. قصة (( هدى الفتاة التي حرمت الزواج بسبب طمع امها ))
    بواسطة عاشقة برشلونة في المنتدى منتدى صبايا القصص والروايات
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 21-06-2011, 09:28 PM
  3. صور الفتاة التي تبلغ من عمرها 20 عام وجسدها جسد طفلة
    بواسطة صمت المشاعر في المنتدى الصور العامه والكاركتير
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 10-02-2011, 05:34 PM
  4. قصة الفتاة التي عاكست الشيخ محمد العريفي !!!
    بواسطة شوكولا في المنتدى منتدى صبايا القصص والروايات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 03-08-2010, 04:01 PM
  5. الفتاة التي أغرت معظم سكان العالم بجمالها
    بواسطة فرح في المنتدى ღღ منتدى صبايا العامღღ
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 22-11-2009, 02:52 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •