تسجيل الدخول

    
تسجيل الدخول
صبايا » مقالات الجمال » الأزرق في مكياج العيون

الأزرق في مكياج العيون

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading ... Loading ...
الأزرق في مكياج العيون

اللون الازرق يزيد من جمال عيونك

ليس شرط أن تكون عيونك زرقاء حتى تزينها بالمكياج الأزرق، فمكياج اللون الأزرق يتناسب مع كافة ألوان العيون والبشرات ولكن إذا تم وضعه بشكل صحيح.

 

 

صاحبة البشرة القمحية
العيون غالبا ما تكون هنا عسلية أو سوداء، وفى كلا الحالتين يمكنك وضع كحل ازرق أسفل العين أما فوقها فضعي خط الآي لاينر بذات لون عيونك على أن يعلوه شادوا لبني اللون بدرجاته الفاتحة فقط حتى يظهر جمال لون العيون، لأنك إذا وضعتي شادوا ازرق داكن سيفسد جمال عيونك وتخرجي بنتيجة عكسية، هذا إلى جانب إمكانية إضافة القليل من الملمع فى أركان العيون وذلك لخروجات المساء.

 

 

صاحبة البشرة البيضاء
قد يكون لون عينها ازرق، اخضر أو حتى أسود و فى حالة العيون الخضراء يجب الابتعاد كل البعد عن الألوان الزرقاء فى مكياج العيون، بينما يمكنك استخدامه فى حالة كون عينك زرقاء أو سوداء عن طريق رسم العين باللون الأزرق سواء بقلم الآي لينر أو حتى قلم الكحل، وفي هذه الحالة لا يجب استخدام الماسكرا الزرقاء حتى لا تكون طلتك مبالغ بها، على أن يكون الشادوا باللون الفضي أو حتى الأزرق بدرجاته.

 

 

صاحبة البشرة السمراء
يفضل هنا أن تستخدم كحل ذات لون ازرق داكن مع ماكسرا زرقاء اللون لتفتيح لون البشرة بعض الشيء على أن يكون الآي لاينر اسود اللون مع البعد عن الآي لينر الأزرق أو اللبني أو حتى الأخضر، والشادوا الروز هنا هو الأنسب لكي حيث يتناسب بشدة مع الكحل الأزرق ويزيد من جمال طلتك.

الكاتب في أكتوبر 2 2011. من قسم - مقالات الجمال. يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. يمكنك ترك رد على هذا الموضوع

ضعــي تعلــيقك

احدث الفيديوهات

© 2014 صبايا – دردشة صبايا – منتدى صبايا.جميع الحقوق محفوظة موقع صبايا.